تجديد حبس مبيض محارة لاتهامه بقتل "حماه" فى الخليفة بسبب خلافات مالية

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، حبس مبيض محارة 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل حماه بسبب خلافات مالية بينهم فى منطقة الخليفة.

قرر محمود طاهر وكيل نيابة الخليفة، بإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، فى وقت سابق، حبس مبيض محارة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل "حماه" بعصا خشبية "بلطة"، بمؤخرة الرأس لوجود خلافات مادية بينهما. وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة، وانتقل فريق من النيابة العامة مصطحبين المتهم لإجراء المعاينة التمثيلية للواقعة بمسرح الجريمة.

ترجع الواقعة لتلقى قسم شرطة الخليفة بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة لذكر فى العقد السادس من العمر داخل شقة بالعقار رقم 16 درب الغزية / الخليفة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية، تبين أن الجثة لمحمد محمد، 60 عامًا، عامل بناء، مسجاة على ظهرها بصالة الشقة يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن كدمات بمؤخرة الرأس وخدوش بالرقبة، وكسر بعظام الجمجمة. وتبين عدم وجود آثار اقتحام للشقة أو بعثرة فى محتوياتها كما عثر على عصا ملوثة بالدماء ملقاة بمقلب قمامة بالقرب من العقار محل البلاغ. باستدعاء نجله سيد محمد، 36 عامًا، مبلط، نفى علمه بملابسات الواقعة أو وجود ثمة مسروقات ولم يتهم أو يشتبه فى أحد. وأسفرت جهود البحث عن أن مرتكب الواقعة زوج ابنة المجنى عليه "إ. ص.م"، 40 عامًا، مبيض محارة، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة نظرًا لسابقة اقتراض المجنى عليه مبلغ مالى 4 آلاف جنيه من ابنته، زوجة المتهم، ولم يردها، وأثناء مطالبته لرد المبلغ المالى حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على المجنى عليه بالعصا المعثور عليها محدثا إصابته واستولى على مبلغ 150 جنيهًا، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة للتحقيق والتى أمرت بما سبق.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;