سيدة تدعى اختطاف نجل شقيقها وتلصق التهمة بآخرين بسبب خلافات بالساحل

لم تجد ربة منزل أمامها وسيلة للانتقام من آخرين بسبب وجود خلافات بينهم، سوى أن أخفت نجل شقيقها وزعمت اختطافهم للطفل، إلا أن رجال المباحث كشفوا خديعتها وتم ضبطها وإحالتها للنيابة، التى تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغا من المواطنة " منار إ ع " 18 سنة ربه منزل ومقيمة دائرة القسم ، باكتشافها اختفاء نجل شقيقها "أحمدع إ" البالغ من العمر 3 سنوات، واتهمت ربة المنزل في بلاغها كلا من "حسن ح م" 21 سنة طالب ، و"سماح م إ " 38 سنة ربه منزل باختطاف الطفل لوجود خلافات بينهما.

من خلال التحريات، تبين عدم صحة الواقعة، وبإعادة استجواب المبلغة عدلت عن أقوالها وأقرت بأنها نظراً لوجود خلافات سابقة بين عائلتها والمشكو فى حقهما قامت باصطحاب الطفل وتركته لدى شقيقتها "منى إ ع " 22 سنة ربه منزل، ومقيمة إمبابة، وادعت اختطافه على غير الحقيقة، واتهمت المشكو فى حقهما.

كما تم بإرشادها ضبط الطفل لدى شقيقتها، والتى نفت علمها بالواقعة وباستدعاء والد الطفل "عبد المنعم إ ع" 35 سنة سائق اتهم المبلغة بالتسبب فى اختفاء الطفل، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 3268 لسنة 2016م إدارى الساحل، وتولت النيابة العامة التحقيق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;