النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى تزوير تأشيرات فريق كرة الجرس للمكفوفين

استعجلت نيابة الأموال العامة، برئاسة المستشار أشرف زيدان، وتحت إشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، تقرير الطب الشرعى وخبراء التزييف والتزوير فى واقعة تزوير تأشيرات السفر الخاصة بالفريق الإدارى المرافق للاعبين لفريق كرة الجرس للمكفوفين.

من جانب آخر، أدلى موظف اتحاد الإعاقة البصرية "المكفوفين" باعترافات أمام النيابة قائلا، إنه كان يسهل لرئيس نادى الإيمان بالسيدة زينب وصاحب شركة السياحة الأوراق الرسمية من المخاطبات الخاصة باتحاد الإعاقة التى يستغلها فى مخاطبة الاتحادات الأوروبية للتنسيق على بعثات السفر، وأضاف المتهم فى أقواله، أنهم كانوا يستغلون هذا المراسلات للنصب على المواطنين من خلال التأشيرات المزورة.

وأكد المتهم أن صاحب شركة السياحة ورئيس النادى باعا 10 تأشيرات مزورة لأفراد منتحلين صفة إداريين بفريق المكفوفين مقابل 85 ألف جنيه للتأشيرة الواحدة، وتم إلقاء القبض على أحدهم أثناء سفره إلى دولة فرنسا، ما كشف باقى التأشيرات المزورة الأخرى.

وقال موظف الاتحاد خلال أقواله أمام النيابة، إن رئيس الاتحاد أخطر وزارة الشباب والرياضة بأن أعضاء الفريق لم يتمكنوا من السفر، بسبب الميزانية والتأشيرات، مؤكدا عدم المشاركة فى بطولة العالم لكرة الجرس للمكفوفين ببولندا .

كما تبين من خلال تحقيقات النيابة أن صاحب شركة السياحة المتهم فى الواقعة مطلوب فى عدد من قضايا النصب، وأن هذه الواقعة ليست الأولى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;