حبس عامل تم ضبطه وبحوزته 6 طرب حشيش و300 قرص مخدر في قنا

قررت نيابة مركز قنا، حبس تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات، تم ضبطه أثناء نقله كمية من المخدرات من مدينة القصير إلى محافظة قنا.

كانت وردت معلومات للعميد أمين سند رئيس المباحث الجنائية، باعتزام " احمد حسن عبد الله " 40 سنه ، عامل ومقيم بالقصير ، نقل كميه من المخدرات من قنا لتوزيعها على عملائه بمحافظة البحر الأحمر.

وتم إعداد أكمنه على الطرق بقرى مركز قنا ، حيث تمكنت قوه بإشراف العميد عاطف أبو الوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا ، والمقدم محمد السنوسى رئيس مباحث مركز قنا ، حيث تم ضبط المتهم مستقل السيارة رقم 23566 ملاكى البحر الأحمر على الطريق الزراعى أمام قرية الجزيريه بقنا ، وبتفتيش السيارة ، تم ضبط 6 طرب حشيش و300 قرص مخدر ، وكمية من البانجو و 1 جهاز تليفون محمول و 3000 جنية.

فى سياق آخر تمكنت مباحث مركز شرطة قفط، بمحافظة قنا من كشف غموض واقعة سرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين، وتمكنت من المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء أشرف عبد الحميد ، مدير أمن قنا ، اخطارا من اللواء محمد دبش، مدير مباحث المديرية، يفيد تمكن مباحث مركز قفط برئاسة النقيب محمود عفيفي، رئيس المباحث، وبالأشتراك مع كلا من النقيبين رامى الطحاوي، وشادى السمان، من ضبط 7 طلاب لإتهامهم لسرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين.

واستعانت الأجهزة الامنية بتفزيغ كاميرات المراقبة، للوصول إلى هوية المتهمين بعد تتبع خط طريقهم للوصول للمدرسة، وذلك أثناء فرض حظر التجوال فجر الأحد الماضى.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;