القبض على موظفة بشركة مقاولات لاتهامها باختلاس مليون و750 ألف جنيه

تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط موظفة حسابات سابقة بإحدى شركات المقاولات، لاستيلائها على مبلغ مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه من أموال الشركة.

وردت معلومات للواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تفيد استيلاء موظفة حسابات سابقة بإحدى شركات المقاولات (شركة مساهمة مصرية) على مبلغ مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه من أموال الشركة بدون وجه حق. وأسفرت تحريات العقيد سعيد شوقى مدير إدارة مكافحة جرائم الاختلاس والإضرار بالمال العام، تحت إشراف اللواء ياسر صابر نائب المدير العام، عن قيام "فاطمة.م.ا" 45 سنة موظفة حسابات سابقة بالشركة ومقيمة 6 أكتوبر الجيزة، باستغلال عملها كموظفة حسابات إبان عملها بالشركة، وقامت خلال عامى 2014 /2015 بتكرار صرف راتبها عدة مرات عن طريق إضافة اسمها بكشوف رواتب العاملين المحولة بعدة بنوك، واستولت بموجب ذلك على مبلغ 150 ألف جنيه. وكشفت التحريات عن قيامها بتظهير 6 شيكات بنكية بمبلغ مليون وستمائة ألف جنيه صادرة من الشركة لصالح المدير العام، وقامت بصرفها من حساب الشركة بأحد البنوك، واستولت على قيمتها لنفسها.

كما أضافت التحريات أن المتهمة تتخذ فى تحركاتها أقصى درجات الحيطة والحذر خشية ضبطها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة بأحد الأكمنة المعدة مسبقا، وبالعرض على النيابة باشرت تحقيقاتها، وقررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;