مصرع هارب من سجن وادى النطرون خلال تبادل إطلاق نار مع الشرطة بكفر الشيخ

لقى هارب من سجن وادى النطرون أثناء ثورة يناير، مصرعه اليوم الجمعة، ويدعى "أحمد.م.ح.ح"، 36 سنة، وكان محكوم عليه بالحبس 10 سنوات فى قضية خطف، وسبق اتهامه فى 9 قضايا متنوعة (مخدرات وضرب وخطف وسرقات).

البداية عندما أطلق النار على قوات الأمن فبادلته إطلاق النيران فأصيب بطلقة فى البطن، وتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء دخوله المستشفى، وتم ضبط عدد من الأسلحة النارية، وكمية من المواد المخدرة، وسيارة كان يستقلها تبين أنها مسروقة، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

وكانت مباحث كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، تمكنت من وضع أكمنة، أثناء استقلال المتهم سيارة، ولكنه بمجرد رؤية القوات أطلق عليهم وابلاً من الطلقات النارية من الأسلحة التى كانت بحوزته، فبادلته القوة بإطلاق النيران، فأصابته إحدى الطلقات بأعلى البطن.

وتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام لإسعافه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة حال وصوله للمستشفى، وكان بحوزته 2 بندقية إلى وخزينتين خاصين بهما، وخزينة بداخلهم 450 طلقة، وطبنجة مطموسة الأرقام، وخزينة بها 13 طلقة، وكمية من الكميات المخدرة، وتبين أن السيارة التى كان يستقلها مبلغ بسرقتها من بولاق الدكرور.

وتبين أن المتهم عليه حكم 10 سنوات فى جناية خطف، كما حُكم عليه بـ3 سنوات أخرى، لهروبه من سجن وادى النطرون، أثناء ثورة يناير 2011م، ومطلوب فى تنفيذ حكم جنائية سرقة وسلاح وإتلاف، وهروب من السجن، كما أنه متهم فى 3 قضايا أخرى إحدهما مقاومة سلطات، تحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;