سقوط عصابة سرقة متعلقات الطبيبات من داخل العيادات بالمحلة.. صور

تمكنت طبيبة جلدية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، من إلقاء القبض على ربة منزل وطفليها، بعدما كونت تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة متعلقات الطبيبات، بأسلوب المغافلة، واعترفت بارتكاب أكثر من 30 واقعة خلال الفترات الماضية.

كانت عدد من الطبيبات بمركز ومدينة المحلة الكبرى ، قد نشرن استغاثات بالاجهزة الأمنية، للقبض على سيدة منتقبة وبرفقتها طفلين تقوم بسرقة متعلقات الطبيبات الشخصية من داخل العيادات، بأسلوب المغافلة . ونشرت الطبيبات مقاطع فيديوهات سجلتها كاميرات المراقبة للحظة دخول المتهمة وطفليها للعيادات الخاصة بكل طبيبة، حيث تقوم المتهم بوضع الطفلة على سرير الكشف لتقوم الطبيبة بالكشف عليها، على ان يقوم الطفل الثانى بمغافلة الطبيبة ووضع متعلقاتها الشخصية فى حقيبة بحوزته وبعد الانتهاء من جريمته ينصرف من غرفة الطبيبة وتخرج بعده المتهمة والطفلة.

وتعرفت أكثر من 30 طبيبة بمدن مختلفة على المتهمة من خلال الفيديوهات وقررن تعرضهن للسرقة على يد المتهمة. وتمكنت الطبيبة منى عبد الجليل طبيبة جلدية رئيس قسم مكافحة العدوى بمستشفى المحلة العام من ضبط المتهمة قبل ارتكاب جريمتها والاتصال بشرطة النجدة وتسليم المتهمة والطفلين للشرطة، واعترفت المتهمة بارتكاب اكثر من واقعة والتصرف فى المسروقات، تحرر المحضر 38729لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.








الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;