استعجال تحريات الأمن الوطنى فى واقعة إلقاء مولوتوف على مبنى قطاع مصلحة السجون

أمر المستشار عمرو غراب، رئيس نيابة بولاق أبوالعلا، باستعجال تحريات الأمن الوطنى حول واقعة إلقاء 6 أشخاص زجاجات المولوتوف على مبنى قطاع مصلحة السجون، في منطقة أرض الترجمان ببولاق.

وأمرت النيابة بانتداب خبراء مصلحة الأدلة الجنائية لفحص زجاجات المولوتوف وبيان المواد المستخدمة في تجهيزها، وإعداد تقرير حول تلفيات سيارة النجدة التي تعرضت للاحتراق، وتفريغ كاميرات المراقبة وعرض محتواها للوصول إلى الجناة.

وأكدت معاينة فريق نيابة بولاق أبوالعلا، تعرض سور مبنى قطاع مصلحة السجون لبعض التلفيات جراء إلقاء 6 أشخاص مجهولين زجاجات المولوتوف عليه، وأسفر الحادث أيضا عن احتراق سيارة نجدة كانت تقف بجوار مبنى المصلحة.

واستمعت النيابة إلى أقوال أمين الشرطة المكلف بحراسة مبنى مصلحة السجون أعلى كوبرى أكتوبر والذي أكد في أقواله أن المتهمين تعدوا عليه أثناء محاولته التصدى لهم، موضحا أنهم لم يكونوا ملثمين ولكن بعد المسافة بينه وبينهم حالت دون تحديد ملامحهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت إخطار من قطاع مصلحة السجون بمنطقة أرض الترجمان بقيام عدد من الأشخاص المجهولين بإلقاء زجاجات المولوتوف على سور المبنى وسيارة نجدة، وفرارهم هاربين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق.




الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;