سقوط عاطل وراء كسر خزينة فيلا وسرقة مبالغ ضخمة بالشروق

نجح رجال مباحث الشروق فى كشف ملابسات واقعة سرقة مبالغ مالية ضخمة من داخل فيلا بالمنطقة، وتبين أن عاطلا كان يعمل حارس عقار أمام الفيلا وراء ارتكاب الواقعة، واستغل خروج قاطنيها وتسلق السور وكسر الخزينة واستولى على الأموال، وتمت إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة الشروق بلاغا من كل من عاطف ع ع 62 سنة طبيب ومقيم فيلا بالمنطقة وزوجته جيل شهيد 62 سنة "إنجليزية الجنسية" باكتشافهما كسر الباب الخلفى للفيلا سكنهما وكسر الخزينة الحديدية وسرقة مبالغ مالية عبارة عن (15600 جنيها، 6700 دينار كويتى، 530 يورو، 280 دولارا أمريكيا، 5360 درهما إماراتيا، 2500 جنيه استرلينى) ولم يتهما أو يشتبها فى أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2591 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن خلال التحريات أمكن التوصل لمرتكب الواقعة، وتبين أنه طارق إ ب 35 سنة عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 23517 لسنة 2012م جنح دراو / أسوان "سرقة مسكن" وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه نظراً لسابقة عمله كحارس للعقار المواجه للفيلا سكن المجنى عليهما وعلمه بثرائهما وتواجدهما بمفردهما خطط لسرقتهما، وفى سبيل ذلك انتظر خروج المجنى عليهما، وقام بتسلق السور وكسر الباب الخلفى للفيلا والخزينة الحديدية باستخدام أجنة حديدية واستولى على المسروقات وفر هاربا إلى أن تم ضبطه.

كما تم بإرشاده ضبط المبالغ المالية المستولى عليها بمسكن شقيقه فى عين شمس، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المسروقات واتهماه بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلى، وتولت النيابة العامة التحقيق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;