قاتل والدته بالزيتون:"طردتنى من البيت وكنت عايز فلوس أشترى مخدرات"

"طردتنى من الشقة وكانت بتعاملنى وحش ورفضت تدينى فلوس، كل دة خلانى أفكر فى التخلص منها.. أيوة قتلت أمى علشان أسرقها لأنى كنت محتاج فلوس، والمخدرات خلتنى أعمى ومش شايف ، وخططت للجريمة جيدا واتفقت مع صاحبى ننفذها سوا" بهذه الكلمات بدأت المتهم بقتل والدته بـ"الزيتون" بالاشتراك مع أحد اصدقاءه اعترافاته أمام جهات التحقيق.

وأعترف "مصطفى م ع" 39 سنة، عاطل المتهم بقتل والدته ، والذى تبين أنه متهم فى 3 قضايا بأنه نفذ جريمة قتل والدته "عفاف ع س" 68 سنة، مشرفة بدار الطالبات بالجامعة الفرنسية، بالاشتراك مع صديقه "حسن ا ح " 26 سنة، عامل، والذى تبين أنه محكوم عليه فى قضيتين .

وأشار المتهم إلى أن الدافع وراء ارتكابه الجريمة هو إدمانه للمواد المخدرة، وأيضا بسبب سوء معاملة والدته له، وقيامها بطرده من الشقة بسبب إدمانه ، وهو ما دفعه للتفكير ووضع خطة للتخلص منها بالاستعانة بصديقه ، موضحا أنه اتفق مع صديقه على التوجه إلى مسكن والدته، على أن يصعد صديقه إلى الشقة بحجه إعادة مبلغ 250 جنية تأمين لإيجار غرفه استأجرها نجلها وعقب دخوله للشقة ترك الباب مفتوحاً خلفه ليسهل عملية دخول نجل المجنى عليها.

وأضاف المتهم أنه لحق بصديقه ودخل الشقة، وعلى الفور قاما بدفعها داخل حجرة النوم وتوثيق يديها بالحبال ، وكمما فمها حتى لا تصرخ، وبالفعل سرقا كمية من المشغولات الفضية الخاصة بالمجنى عليها عبارة عن "دبلة و سلسلة وساعة يد حريمى و هاتف محمول و فيزا كارد ومبلغ 3000 جنية".

وأضاف المتهم أنه أثناء قيامه بسرقة متعلقات والدته، قام صديقه بطعن والدته فى الرقبة باستخدام مقص حديدى، حتى تأكدا من وفاتها، وفرا هاربين، موضحا إنهما قاما بسحب مبلغ 50 ألف جنية بكارت الفيزا المستولى عليه وأنفقوها على شراء المواد المخدرة ومتطلباتهما الشخصية.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة الزيتون، بلاغا من " بسمة م ع " 26 سنة، مترجمة، ومقيمة المعادى، باكتشافها وفاه والدتها "عفاف ع س" 68 سنة، مشرفة بدار الطالبات بالجامعة الفرنسية، ووجود بعثرة محتويات غرفة النوم، واختفاء هاتفها المحمول، ولم تتهم أحد.

وعلى الفور وجه اللواء هشام العراقى مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث الجنائية، وكشفت عملية الفحص العثور على جثة المذكورة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة نومها ترتدى ملابسها كاملة وموثوقة اليدين من الخلف وبها إصابات عبارة عن جروح قطعية وطعنة بالرقبة.

وأسفرت جهود البحث إلى التوصل لمرتكبى الواقعة وعلى الفور تم ضبطهما وبحوزة نجل المجنى عليها 80 قرص مخدر، وتم بإرشادهما ضبط متعلقات المجنى عليها عبارة عن ( ساعة يد حريمى وسلسلة وخاتم فضة ومبلغ 3850 جنية، وبعرض المضبوطات على نجله المجنى عليها تعرفت عليها واتهمتهما بقتل والدتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .








الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;