ضبط سيدة لإشعالها النار بباب عقار فى أكتوبر

كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لأحد الأشخاص يتضرر من سيدة لقيامها بإشعال النيران ببوابة العقار محل سكنه، وضبط مرتكبة الواقعة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر خلاله أحد الأشخاص يتضرر من إحدى السيدات لقيامها بإضرام النيران بالبوابة الحديدية بالعقار محل سكنه بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

بالفحص تبين عدم ورود أية بلاغات فى هذا الشأن وبتكثيف التحريات أسفرت الجهود عن تحديد القائم بنشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه صاحب مكتب عقارات، مقيم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقها (سيدة "تحمل جنسية إحدى الدول") وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب مشادة كلامية بينها وبين المذكور.



الاكثر مشاهده

إقبال كثيف من زوار معرض الكتاب في ثاني أيام فعاليات الدورة الـ53

58 مليون ريال راتب البرازيلى ميشيل ديلجادو مع الهلال السعودي

قانون جديد يتيح أنظمة إلكترونية لحضور عمومية الشركات المقيد لها أوراق بالبورصة

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. لافروف يعلق على الحرب مع أوكرانيا: لن تشتعل إذا توقف ذلك على روسيا.. ورواندا تقرر إعادة فتح الحدود البرية مع أوغندا.. واستهداف مطار بغداد الدولى ب

تحقيقات لكشف ملابسات انقلاب سيارة ومصرع 3 أشخاص وإصابة 7 على الدائري الأوسطي

الأوقاف تستعد للمؤتمر الدولى الـ 32 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية فبراير المقبل.. يستمر يومين بمشاركة مفتين وعلماء من عدة دول.. و"الدولة الوطنية والسلام المجتمعي والعالمي".. أبرز محاوره

;