إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث تصادم جرار زراعي بسيارة على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي أمام قرية العمة مركز قطور، وتم نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعي. تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز قطور بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي أمام قرية العمة مركز قطور، انتقلت قوة أمنية و3 سيارات إسعاف، وتبين تصادم جرار زراعي بسيارة على الطريق، وإصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بينهم إصابات خطيرة، وجرى نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعي واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكان قد عثر أهالي مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، على جثة لشخص مجهول الهوية في العقد السادس من عمره بجوار أحد الأكشاك بالطريق السريع "طنطا - كفر الزيات"، ونقله إلى مشرحة مستشفى جامعة طنطا.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة مجهولة الهوية لرجل في العقد السادس من عمره بجوار أحد الأكشاك بالطريق السريع بمدخل قاعة مؤتمرات جامعة طنطا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، واتخاذه الإجراءات القانونية اللازمة.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;