تأجيل دعوى زيادة نفقة نجل توفيق عكاشة لجلسة 24 يوليو لإعادة الإعلان

قررت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الاحد، تأجيل الدعوى المقامة من رضا الكرداوى، طليقة النائب البرلمانى السابق توفيق عكاشة، والتى تطالب فيها بزيادة نفقة نجلها يوسف لجلسة 24يوليو المقبل،وذلك لإعادة الإعلان بالدعوى الفرعية المطالبة بتخفيض النفقة وورد التحريات.

وقد حضرت طليقة البرلمانى جلسة اليوم ، وطلبت من المحكمة تحريات جديدة عن دخل توفيق عكاشة من قناة الفراعين، كما طلبت أن يتم تسجيل فى محضر الجلسة، أن قناة الفراعين التى كانت يتحجج بها عكاشة للتهرب من دفع متجمد نفقة ابنه ويدعى أنه عاطل عن العمل بسببها ستعود للبث من جديد بعد عيد الفطر ، وذلك بعد صدور حكم من القضاء الإدارى بإعادة بثها مرة ثانية .

كما طلبت من المحكمة، إلزام عكاشة بتقديم شهادة الفقر التى سبق وأن تعهد بتقديمها 3 مرات، لتبرير طلبه بتخفيض نفقة نجله راجية من المحكمة أن تمنحه الجلسة القادمة كفرصة اخيرة لتقديمها.

فيما تغيب توفيق عكاشة عن الحضور، وبمثل بوكيل عنه، وطلب من المحكمة التأجيل لعدم تمكنه من احضار أصل صحيفة دعوى موكله المطالبة بتخيفض نفقة نجله ،وعدم دفع رسومها.

كانت محكمة أسرة مدينة نصر، قد أصدرت حكمين متتاليين بحبس توفيق عكاشة، لعدم سداده نفقات نجله يوسف والمقدرة بـ5 آلاف جنيه، وأجر المسكن المقدر بـ2000 جنيه.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;