مصرع عامل صعقا بالكهرباء أثناء العمل داخل مطحن بجرجا سوهاج

لقى عامل يبلغ من العمر خمسة عشر عاما، مصرعه صعقًا بالتيار الكهربائى، أثناء عمله بالمطحن الخاص به وشقيقه عقب ملامسة يداه الأسلاك الكهربائية الخاصة بالسير، ما أدى إلى صعقه ووفاته.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا اليوم الاثنين، من مركز شرطة جرجا، يفيد بوفاة عامل صعقا بالتيار الكهربائى أثناء العمل.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية والرائد محمد طه، رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد عبد الرؤوف معاون مباحث المركز بوصول حسن يوسف محمد عبد الرحيم 15 سنة عامل ويقيم البياضى دائرة القسم إلى مستشفى جرجا العام "جثة هامدة".

وبسؤال عم المتوفى رمضان محمد عبد الرحيم 49 سنة حاصل على دبلوم تجارة ويقيم بذات الناحية، قرر أنه حال قيام نجل شقيقه بالعمل بالمطحنة الخاصة بهم لامست يداه الأسلاك الكهربائية الخاصة بالسير ما أدى إلى صعقه ووفاته ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبى الظاهرى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 1431 إدارى القسم لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;