إصابة ربة منزل بطلق نارى على يد زوجها فى مشاجرة مع شقيقها بسوهاج

أصيبت ربة منزل تبلغ من العمر 27 سنة بطلق نارى أحدث فتحتى دخول وخروج بالساق اليسرى والحالة عامة جيدة على إثر خروج طلقة من سلاح نارى كان بحوزة زوجها أثناء مشاجرة مع شقيقها بسبب خلافات مالية فى سوهاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بإصابة سيدة بطلق نارى بالساق وتم نقلها للمستشفى للعلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمد زين رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع والرائد احمد تعيلب رئيس مباحث طما بوصول سحر ع ا ا 27 سنة ربة منزل -وتقيم دائرة مركز طما إلى المستشفى المركزي طما مصابة بطلق نارى " فتحتي دخول وخروج بالساق اليسري والحالة العامة جيده " .

وبسؤال المصابة أقرت حدوث مشاجرة بين زوجها المدعو حسن م ع م 34 سنة عامل ويقيم بذات الناحية وبين شقيقها المدعو حماده ع ا ا 38 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بسبب خلافات مالية بينهما وأثناء ذلك خرجت طلقه من سلاح ناري كان بحوزة زوجها المذكور عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابتها.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فرد روسي محلي الصنع وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة، وبسؤال شقيق المصابه أقر بما جاء بأقوال شقيقته، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.



الاكثر مشاهده

بايدن يتوجه لجزيرة بورتوريكو للوقوف على تداعيات الإعصار

محافظ ذى قار العراقية يقرر فرض حظر التجوال بالمحافظة

فيلم الإثارة Don't Worry Darling يحقق 54 مليون دولار عالميًا

بايرن ميونخ فى مواجهة سهلة أمام فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا

يساهم فى توسعة صناعات الزجاج.. أهم المعلومات عن مشروع إنتاج كربونات الصوديوم

جامعة عين شمس: الخميس آخر موعد للتقدم للسكن بالمدينة والكشف الطبى

;