مصرع مسن سقط من أعلى سطح منزله أثناء الصعود للنوم بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأجهزة الأمنية بمركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، من كشف غموض العثور على جثة مسن مهشمة الرأس بناحية قرية الحرجة بالقرعان دائرة المركز، حيث تبين سقوطه من أعلى سطح منزله، بسبب ضعف بصره.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة البلينا، يفيد بوجود جثة على الأرض بناحية قرية الحرجة بالقرعان دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، والعقيد صلاح أبوالقاسم وكيل فرع البحث للجنوب، أن الجثة للمدعو "عبد الله . ا. إ" 61 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، وبمناظرتها تبين إصابتها "بتهشم بالرأس"، وذلك أمام مسكن كريمته بذات الناحية، وبسؤال "على .ع . ا" 30 سنة عامل و"أمال . ع .ا" 25 سنة ربة منزل نجلا المتوفى، قررا أنه حال قيام والدهما بالتوجه أعلى سطح منزل للنوم، ونظراً لضعف بصره سقط من أعلى، مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته، ولم يتهما أحدا بالتسبب فى ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت ندب الطب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية على جثة المتوفى لبيان سبب وكيفية حدوث الوفاة، تم تشريح الجثة وأفاد الطبيب الشرعى شفاهةً بأن الوفاة ناتجة عن سقوط من علو ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، تم التصريح بدفن الجثة.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;