مصدر أمنى: نصاب الوراق يبيع شقة لأكثر من مواطن ويستولى على ملايين الجنيهات

قرر مدير شركة تسويق عقارى بالوراق استغلال أزمة الإسكان للنصب على المواطنين، حيث بدأ بواسطة شركته فى إنشاء 3 عقارات وفتح باب الحجز لبيع وحداتها السكنية، حتى تمكن من جمع ملايين الجنيهات من الضحايا واحتال عليهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه بعد تعدد البلاغات ضده تتهمه بالاحتيال.

ومن جانبه أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أنه تم القبض على المتهم "حمدى.ط" بمنطقة الساحل، واعترف بأنه يعمل مديرا لشركة تسويق عقارى، وأنه استولى على ملايين الجنيهات من ضحاياه مقابل حجز شقق سكنية لهم بالعقارات التابعة للشركة.

وأضاف المصدر أن المتهم صدرت ضده عدة أحكام قضائية فى عدة قضايا تبديد ومخالفات كهرباء وبناء، كما أن المتهم يحتال على المواطنين من خلال بيع الشقة السكنية لأكثر من مواطن بعقود مزيفة، ويستولى منهم على مبالغ مالية مقدمة للحجز.

وعقب تعدد البلاغات أمام اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من عدد من المواطنين تتهم مدير الشركة بالنصب، تم تكليف رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات للقبض على المتهم الهارب.

ومن خلال جمع المعلومات توصل الرائد محمد الجوهرى، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، ومعاونه النقيب محمد أشرف، لمكان تواجد المتهم بمنطقة الساحل، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بما نسب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;