إصابة 15 شخصا فى 6 حوادث متفرقة بكفر الشيخ

أصيب 15 شخصا بإصابات متفرقة، أحدهم بطلق نارى من مجهول، فى ست حوادث شهدتها طرق محافظة كفر الشيخ.

نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام وبلطيم المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة.

أعلنت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ إصابة 15 شخصاً بإصابات متفرقة فى ست حوادث تصادم، وانقلاب سيارة، منها أربع على الطريق الدولى الساحلى، وحادث بطريق كفر الشيخ متبول، وحادث قبالة قرية تيره بكفر الشيخ.

وأكدت غرفة العمليات أن هشام الشحات جابر 53 سنة أصيب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه كسر بالضلوع فى حادث تصادم سيارتين أمام محطة المياه على الطريق الدولى الساحلى، وإصابة محمد الظريف محمد 32 سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وياسر مصطفى عبده 38 سنة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، فى حادث انقلاب سيارة أمام فنار برج مغيزل على الطريق الدولى الساحلى، وتم نقلهم لمستشفى بلطيم المركزى .

كما أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم على طريق كفر الشيخ متبول الزراعى، تم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، كما أصيب السيد محمد الطوبجى 42 سنة بطلق خرطوش بأجزاء الجسم، من مجهول وتم نقله لمستشفى بلطيم المركزى، كما أصيب 4 بإصابات متفرقة فى حادث تصادم على طريق مطوبس الجزيرة الخضراء ، و3 فى حادث تصادم بين سيارتين قبالة قرية تيره بكفر الشيخ، تم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العامة لتلقى العلاج.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;