القبض على سودانيين سرقا 80 ألف جنيه من سيارة مدرس وتحويلها لبلدهما

نجح رجال مباحث البساتين، فى كشف ملابسات واقعة سرقة حقيبة أموال من داخل سيارة مدرس بالأكاديمية الحديثة، والاستيلاء على 80 ألف جنيه، وتبين أن سودانيى الجنسية، وراء ارتكاب الواقعة، فتم ضبطهما واعترفا بتتبع المدرس منذ خروجه من البنك، حتى مكان ركن السيارة، وضبط بحوزتهما 10 آلاف جنيه، واعترفا بتحويل باقى المبلغ إلى دولة السودان.

البداية كانت بتلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من "أحمد ى"، مدرس بالأكاديمية الحديثة، والذى أفاد بأنه عقب صرف مبلغ 80 ألف جنيه من بنك عودة فرع المعادى استقل سيارته ماركة رينو، وتوجه لمقر عمله، وترك السيارة أمامها وبداخلها المبلغ، إلا أنه اكتشف فور عودته بكسر زجاج السيارة وسرقة الأموال.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وتوصلت التحريات إلى أن "منتصر د إ"، و"محمد أ ا" "سودانيى الجنسية"، وراء ارتكاب الواقعة، فتم استهدافهما وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما، وبموجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة باستخدام سيارة ماركة هيونداى فيرنا "مستأجرة".

وأضاف المتهمين أنهما تتبعا المجنى عليه منذ خروجه من بنك عودة، وظلا يراقبانه حتى مكان إيقاف السيارة، وعقب تركها أسرعا بكسر الزجاج والاستيلاء على المبلغ، وتم بإرشادهما ضبط 10 آلاف جنيه من قيمة الأموال واعترفا بتحويل باقى المبلغ إلى دولة السودان، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالتهما إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;