القبض على المتورطين فى السطو المسلح على محل مجوهرات "كرداسة"

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة في كشف هوية المسلحين الملثمين المتهمين بالسطو المسلح علي محل مصوغات ذهبية بكرداسة والاستيلاء علي محتوياته وتبين أنهما عاطلين، وبإعداد كمين لهما تم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن المسروقات فتم إحالتهما الي النيابة للتحقيق. كان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي بلاغا يفيد بتعرض محل مصوغات ذهبية للسطو المسلح علي يد شخصين ملثمين بكرداسة .

وعلي الفور انتقل الرائد محمد الصغير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، إلي محل الواقعة، وتبين من التحريات أنه أثناء تواجد صاحب المحل و3 من العاملين بصحبته داخل المحل، فوجئوا بشخصين ملثمين يهبطان من سيارة وبحوزة أحدهما بندقية آلية وبحوزة الآخر عصا خشبية وهددا العاميلن، واستوليا علي محتويات المحل والتي قدر وزنها 2 كيلو .

وبإجراء التحريات تبين أن السيارة التي كانت بحوزة المتهمين مستأجرة من مكتب تأجير سيارات، وبتتبع مستأجريها تم التوصل لهوية المتهمين وتبين أن أحدهما يدعي "أحمد ب" والثانى "محمد ع". وبإعداد كمين لهما تمكن النقيبان أحمد عاطف ومحمد فرج معاوني مباحث مركز كرداسة من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة وأرشدا عن المصوغات الذهبية المستولى عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق . الموضوعات المتعلقة.. ربة منزل تدعى اختطافها بعد زواجها من نجل خالتها سرا بالعمرانية



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;