ارتفاع عدد ضحايا تصادم 4 سيارات بالزراعى الشرقى في سوهاج لــ4 و7مصابين.. صور

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم 4 سيارات، من بينها 2 ميكروباص وسيارة "تمناية" وسيارة نقل على الطريق الزراعى الشرقى بمدخل نجوع مازن دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، إلى 4 وفيات و7 مصابين، وتم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث.

كان الطريق الزراعى الشرقى بناحية قرية مدخل نجوع مازن دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، شهد وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات من بينهم 2 ميكروباص وسيارة تمنايه وسيارة نقل على الطريق مبدئيا نتج عن الحادث مصرع 4 وإصابة 7 أشخاص أخرين تم نقلهم للمستشفيات المختلفة.

ترجع الواقعة عقب تلقى الأجهزة الأمنية بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز دار السلام بناحية نجوع مازن وقوع مصادمة بين 4 سيارات مختلفة ووجود متوفين ومصابين وجار إتحاذ الإجراءات اللازمة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات الأولية وقوع مصادمة بين 4 سيارات من بينها 2 ميكروباص وسيارة تمناية وسيارة نقل على الطريق الزراعى الشرقى أمام قرية نجوع مازن نتج عن الحادث مبدئيا إصابة 7 ووفاة 4 وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث والدفع بقوات المرور والحماية المدنية لرفع الأثار وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

هذا وقد حصل انفراد على أسماء الضحايا في الحادث وتبين أنهم محمد عبد العال محمد 41 سنه مصابا بكسر بالفخذ الأيسر، وأحمد عبد العال محمد 41 سنه مصاب بكسر بالساق اليمني، وإياد محمد عبد العال 11 سنه مصاب بكدمات و سحجات بالرأس إشتباه ما بعد الإرتجاج، ونجلاء عبد الشافي حسن 38 سنه مصابة بكسر مضاعف بالساق اليسرى ، وأبانوب فخري إبراهيم 25 سنه مصاب بكسر مضاعف بالساق اليسرى ،ووفاة أمنيه محمود رضوان جثه 55 سنه وتم نقلها إلى مستشفى جرجا العام، وياسر عيد أبو جعفر 42 سنه وتم نقله أيضا إلى مستشفى جرجا العام، وجثة لسيدة مجهولة تبلغ من العمر حوالى 50 سنة وتم نقل جثتها إلى مستشفى أخميم المركزى جثة توفيت أثناء محاولة إسعافها.

تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام وأنتقلت قيادة الوحدة المحلية برئاسة محمد السيد عوض رئيس المدنية وتم والدفع بالمعدات اللازمة وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق














الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;