سقوط قاتل طفل النهضة المتهم بتعذيبه بمساعدة والدته مختبئا فى الإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط قاتل طفل النهضة المتهم بتعذيبه بالاشتراك مع الدته فى منطقة النهضة، حيث عثر على المتهم الذى يدعى محمد فؤاد سلطان، فى العقد الثالث من عمره، عاطل، بمحافظة الإسكندرية، مختبئا بإحدى الشقق السكنية، بعدما فر هاربا أمس من قبضة الشرطة خوفا من ضبطه بعد تعذيب الطفل "محمود" وعمره عامين ونصف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ومن المقرر أن تبدأ نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول، التحقيقات مع المتهم، خاصة بعد ورود معلومات للأجهزة الأمنية بأنه مصابا بمرض الإيدز.

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن الطفل تعرض للتعذيب على يد والدته وعشيقها بمنطقة النهضة، حيث اعتاد المتهم الاعتداء على الطفل، وكشفت معاينة النيابة وجود آثار تعذيب بجسد الطفل وآثار حروق، كما تبين قيام المتهمين بإزالة أظافر المجنى عليه.

وأوضحت المتهمة والدة الطفل المجنى عليه، وتدعى "عفاف.م" خلال التحقيقات، أنها لم تكن على علم بقيام المتهم بتعذيب طفلها، موضحة أنه كان يستغل خروجها من المنزل، ويقوم بالاعتداء على الطفل للتخلص من صراخه. كما كشفت التحقيقات أن الأم المتورطة بالواقعة، تزوجت بالمتهم الثانى عرفيًا، رغم أنها لم تحصل على الطلاق الرسمى من زوجها الأول، والد الطفل المجنى عليه، ما يؤكد أنها تجمع بين زوجين.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;