ننشر اعترافات المتهمين بقتل رجل أعمال وراهبة بطريق مصر إسكندرية الصحراوى

أدلى المتهمون بقتل رجل أعمال وراهبة وإصابة نجل الأول بإطلاق النار عليهم بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، باعترافهم عقب القبض عليهم، حيث أفاد المتهم الرئيسى الذى تم القبض عليه بمنطقة العجوزة، بأن شقيقه قتل خلال مشاجرة بسبب الخلاف على قطعة أرض منذ شهرين، وأنه اتهم رجل الأعمال بالتحريض على قتله وتورطه فى الحادث.

وأضاف المتهم أنه استعان باثنين من أقاربه للثأر لشقيقه وقرروا قتل رجل الأعمال واستغلوا فرصة عودته من أداء العمرة، وأثناء استقلاله سيارة بقيادة نجله طاردوه بسيارة ماركة فيرنا بيضاء اللون، وأجبروه على التوقف، ثم أطلقوا النار على السيارة بكثافة، وتصادف مرور سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة راكبة.

وقال المتهمون إنهم لم يقصدوا إطلاق النار على السيارة الميكروباص التى كانت تستقلها راهبة، وأصيبت بطلق نارى فارقت على إثره الحياة. وكشفت التحريات التى أشرف عليها العميد محى سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، وأجراها الرائد على عبد الكريم رئيس مباحث منشأة القناطر، أن المتهمين ارتكبوا الجريمة وفروا هاربين لمحافظة البحيرة، ثم اختبأ أحدهم بشقة بمنطقة العجوزة.

وبإعداد كمين لهم تم ضبطهم وبحوزتهم بندقيتين آليتين، وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.



الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;