تجديد حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة كابلات كهرباء محطة مترو حلوان 15 يوما

جدد قاضى معارضات محكمة جنح حلوان، حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة كابلات الكهرباء المغذية لمحطة المترو بحلوان.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين "م.ع -عاطل"، و"م. ر- عاطل"، اعترفوا بقيامهم بمحاولة سرقة كابلات نحاسية الخاصة بتشغيل كهرباء محطة مترو جامعة حلوان، وقاموا بفك مسامير كابلات الكهرباء، بقصد سرقة الكابلات وادى إلى قطع التيار الكهربائى عن المحطة مما أدى إلى تعطل سير الخط الثانى.

وأشارت التحقيقات إلى أن الكابلات النحاسية يقومان ببيعها لأحد مستخدميها بأسعار رخيصة، وبسؤال فنى كهرباء بجهاز تشغيل المترو، أفاد بأن المتهمين قاما بفك مسامير كابلات الكهرباء بقصد سرقة كابلات نحاسية، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائى عن المحطة، وأنه ربط المسامير وأعاد التيار الكهربائى للمحطة مرة أخرى.

وكان المقدم شريف فيصل، قد تلقى إخطارا يفيد أن العاملين بمحطة مترو جامعة حلوان، فوجئوا بانقطاع الكهرباء عن المحطة، وعلى الفور تم التوجه لكشك الكهرباء فتم ضبط كل من "م.ع "، و"م. ر" مقيمين بدائرة قسم شرطة حلوان، حال قيامهما بالشروع فى سرقة كابلات غرفة الكهرباء الخاصة بمحطة جامعة حلوان لمترو الأنفاق عن طريق كسر الباب الخارجى الخاص بالغرفة المطل على الشارع، وضبط بحوزتهما مفتاح عادى ومسامير.

وعلى الفور انتقل فريق من البحث الجنائى، وتم ضبط المتهمين بمساعدة العاملين، وتم اقتيادهما لقسم شرطة حلوان للتحقيق معهما.

وبمناقشة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكابهما واقعة الشروع فى السرقة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وتم التحفظ على المضبوطات.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;