سيدة تستدرج صاحب محل لمسكنها وزوجها يفاجئه ويصوره عاريا لابتزازه بالمعادى

نجح رجال مباحث المعادى فى القبض على ربة منزل وزوجها، بعد أن استدرجت الزوجة صاحب محل لإقامة علاقة جنسية معها بزعم غياب زوجها، إلا إنه فور وصوله فوجئ بدخول زوحها والتعدى عليه بالضرب وتصويره عاريا وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وتبين أن المجنى عليه كان على علاقة بربة المنزل قبل زواجها، وظل يتصل بها بهدف إعادة علاقتهما، ما دفع الزوج لاستدراجه بقصد ابتزازه ومنعه من الاتصال بزوجته، فتم ضبط المتهمين، وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغا من "سامى م أ" 59 سنة، صاحب محل، أفاد فيه بقيام "جومانا . ص . ح" 23 سنة، ربة منزل، باستدراجه لمسكنها لإقامة علاقة معها عقب إيهامه بأن زوجها غير متواجدا بالمنزل، وفور وصوله فوجئ بدخول زوجها "هشام . ع . ع" 26 سنة، سائق، السابق اتهامه فى 3 قضايا أخرهم 2180 لسنة 2015م حلوان "مخدرات"، والتعدى عليه وتصويره عارياً وإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة قيمة كل إيصال 6500 جنيه، واستولى على هاتفه المحمول.

تم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزة الزوج "جرام من مسحوق الهيروين المخدر"، وعثر بالمسكن على إيصالات الأمانة الموقعة من المجنى عليه، والهاتف المحمول المستولى عليه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرت الأولى بسابقة ارتباطها بعلاقة مع المجنى عليه قبل زواجها، إلا أنها فوجئت باتصاله بها ومحاولته إعادة العلاقة، فقامت بإبلاغ زوجها الذى طلب منها استدراجه لمسكنهما وتصويره فى أوضاع مخلة وإكراهه على توقيع إيصالات أمانه بقصد ابتزازه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;