سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بعد تبادل النيران مع أمن البحيرة

تمكن قبل قليل، ضباط مباحث مركز شرطة أبو المطامير بالبحيرة، برئاسة الرائد ماجد الحبشى رئيس المباحث، وإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، من القبض على زعماء أخطر تشكيل عصابى لسرقة السيارات تحت تهديد الأسلحة الآلية، بعد تبادل إطلاق النيران مع الشرطة.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، يفيد بأنه أثناء قيام حملة مكبرة لضباط مباحث أبو المطامير، برئاسة الرائد ماجد الحبشى رئيس المباحث، والعميدان خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية وحازم عزت وكيل المباحث، لضبط عدد من المتهمين المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى العديد من القضايا ( مقاومة سلطات وسرقة بالإكراه والهروب من المراقبة) بمدينة أبو المطامير، قام المتهمين بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية تجاه القوات، فما كان من القوات إلا أن تبادلت إطلاق النيران للتصدى لهجوم المجرمين.

أسفر تبادل إطلاق النيران عن إصابة أحد المتهمين بطلق نارى ويدعى "إبراهيم. ع"، وتم نقله لمستشفى أبو المطامير العام، كما تمكن رجال المباحث من ضبط متهم أخر يدعى "محمود. س"، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى العديد من القضايا وبحوزته بندقية ألية وسيارة ملاكى مبلغ بسرقتها بالإسكندرية، وجارى تحرير محضرا بالواقعة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;