ضبط 33 عاطلا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى حملات أمنية بالقليوبية

تمكنت أجهزة أمن القليوبية من ضبط 33عاطلاً من المسجلين والخارجين على القانون، وبحوزتهم فرد خرطوش وحشيش وأقراص مخدرة وهيروين.

تلقى اللواء مجدى عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية إخطارا بالواقعة، حيث شن اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية حملة مكبرة فى مراكز وأقسام محافظة القليوبية، شارك فيها ضباط مكافحة المخدرات والأسلحة والذخيرة، وضباط وأفراد مباحث الأقسام ومراكز الشرطة لضبط العناصر الخارجة على القانون والاجرامية، وتجار المواد المخدرة، فى جميع مراكز ومدن المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 14 عاطلاً من المسجلين والخارجين على القانون، وبحوزتهم فرد خرطوش و455 قرصا مخدرا، و500 جرام من مخدر الحشيش، 30 جراما من الهيروين المخدر، تم تحرير محاضر للمتهمين، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

كما تمكنت أجهزة أمن القليوبية من ضبط 17عاطلا من المسجلين والخارجين على القانون، وبحوزتهم 3فرد خرطوش وحشيش وأقراص مخدرة وهيروين.

تلقى اللواء سعيد شلبى، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارا بضبط 17عاطلا من المسجلين والخارجين عن القانون، وبحوزتهم 3فرد خرطوش و 660 قرص مخدر، 735 جراما من مخدر الحشيش، 139 جرام من الهيروين المخدر، تم تحرير محاضر للمتهمين وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;