شاهد بـ"أجناد مصر": جزء من رأس رائد نقطة ميدان لبنان تطاير من شدة الانفجار

تواصل محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، اليوم الثلاثاء، نظر جلسة محاكمة 42 متهما فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"تنظيم أجناد مصر" الإرهابى.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجى، وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

فى بداية الجلسة نادت المحكمة على شاهد الإثبات الأول، الذى قال بعد حلف اليمن أنه يعمل امين شرطة بمديرية أمن الجيزة، وعن سؤال المحكمة للشاهد عن أقواله حول انفجار نقطة شرطة ميدان لبنان، أكد الشاهد أنه كان فى عمله داخل النقطة، ثم سمع صوت انفجار بجوار مكتب الضباط.

وأضاف الشاهد أن شدة الانفجار أدت لتطاير أجزاء من شباك مكتب الضباط، وأنه رأى الرائد محمد جمال مطروح أرضا، وأن جزء من رأسه تطاير من شدة الانفجار.

ثم نادت المحكمة على شاهد الإثبات الثانى هانى محمد، الذى قال بعد حلف اليمن إنه يعمل أمين شرطة بقسم الأميرية وعمره 39 عاما، وعن سؤال المحكمة للشاهد عن أقواله حول انفجار قنبلة بكمين السواح، أكد الشاهد أنه لم يشاهد من وضع القنبلة، وانه أصيب بجرح فى رأسه من شدة الانفجار، ونوه الشاهد إلى أن الانفجار أدى لإصابة مجند فى ذراعه.

وكانت محكمة الاستئناف، برئاسة المستشار أيمن عباس، قد حددت جلسة 25 يوليو الماضى كأولى جلسات استئناف محاكمة المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"تنظيم أجناد مصر"، بعد أن رفضت طلب رد المحكمة المُقَدَّم من دفاع المتهم "بلال.إ.ص"، مع 12 آخرين، بالتسبب فى مقتل 3 ضباط و3 أفراد شرطة، والشروع فى قتل أكثر من 100 ضابط، واستهداف المنشآت الشرطية وكمائن الأمن.

الموضوعات المتعلقة...

شاهد بقضية "تنظيم أجناد مصر": 3 أشخاص أطلقوا النار على خدمات سفارة الكونغو



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;