معلمة تتهم مدير مدرسة بالتحرش بها..وتكشف لقائها بـ"وكيلة التعيلم":"نظراتها لى كانت جارحة"

اتهمت "عزة" معلمة بإدارة أوسيم التعليمية مدير مدرستها بالتحرش بها، موضحة أن المدير تطاول عليها داخل مكتبه بملامسة مناطق فى جسدها، كما قام بـ"تركيب صور جنسية لها".

وأشارت "عزة" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إلى أن المدير صاحب المدرسة وله شريك آخر، قاما بسرقة لاب التوب الشخصى لها، واعتديا عليها جنسيا داخل مكتبه بالمدرسة وبالضرب والسحل وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة لإجبارها على السكوت وعدم الإفصاح عن فعلتهما.

كما كشفت أن مدير المدرسة فعل ذلك خوفا من نشر صوره الفاضحة وجسده عارى التى أرسلها عبر الفي سبوك وواتس آب في محاولة منه لإقامة علاقة جنسية معها.

وذكرت أنها حررت محضر بمركز شرطة أوسيم، وتم إحالة المحضر إلى النيابة العامة للتحقيق فيه وتم عرضها اليوم على النيابة، مشيرًا إلى أن المباحث تجرى حاليا عملها في ضبط كل من مدير المدرسة وشريكه للتحقيق معهما في الواقعة.

وأشارت إلى أنها توجهت للدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، ولكنها لم تهتم بالأمر، ووجهت إليها نظرات جارحة جداً، وقالت لها "مضربتيش المدير بالجزمة والقلم على وشه ليه!..لا استحق الإعدام أو أن اشيل الجريمة لوحدى".



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;