مدمن يحاول قتل عائلته بالقنابل اليدوية فى مدينة نصر

كشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد مصلح وكيل النائب العام، في واقعة اتهام مدمن بالشروع في قتل عائلتة بالقنابل اليدوية بالحي العاشر فى مدينة نصر .

وأكدت التحقيقات، أن المتهم يدعي " حسين . م " 28 سنة ، مدمن ويتعاطى المواد المخدرة ودائم الشجار مع عائلته بسبب شقيقته والتي يتهمها أنها علي علاقة غير شرعية بطليقها .

وذكرت التحقيقات أن المتهم حضر لمنزل العائلة وبحوزته 5 قنابل يدوية الصنع وقام بتهديد عائلته بتفجير الشقة بالكامل بسبب علمه بوجود علاقة جنسية بين شقيقته وطليقها، وذلك عقب تقديم شقيقته دعوة طلاق علي زوجها، وأضافت التحقيقات أن أحد القنابل اليدوية انفجرت داخل الشقة، مما تسببت في بتر اليد اليمني للمتهم، بالإضافة الي اصابات طفيفة لعائلته .

وأشارت التحقيقات أن المتهم تشاجر مع شقيقته واتهمها انها تذهب لطليقها منزل الزوجية دون علم والدتها أو والدها ، وعقب الشجار قام بإحضار 5 قنابل "اسمنتية " وتوجه للمنزل وقام بتهديد والده ووالدته بتفجير القنابل في المنزل لو لم تنتهي شقيقته عن الذهاب لطليقها .

كانت نيابة اول مدينة نصر برئاسة المستشار احمد مصلح وكيل النائب العام ، قررت حبس مدمن 15 يوم علي ذمة التحقيقات لاتهامه بالشروع في قتل عائلته بالحي العاشر بمدينة نصر باستخدام 5 قنابل يدوية ،وكلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة واستدعاء شهود العيان للاستماع لأقوالهم .

واستمعت نيابة مدينة نصر لأقوال والد المتهم ووالدته والذين اتهموا نجلهم بالشروع في قتلهم والتعدي عليهم ، كما انتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الانفجار وكشفت المعاينة عن تدمير محتوات الشقة بالكامل وتصدع في الجدران بالإضافة الي اصابات طفيفة لأشقاء المتهم .

وقال المتهم خلال التحقيقات انة لم يكن يقصد تفجير القنبلة ولكن كان يقصد اخافتهم وتهديدهم ولكن القنبلة انفجرت بدون قصد منة ، ووجهت النيابة العامة للمتهم عدد تهم من بينها احراز متفجرات والشروع في قتل عائلته.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;