بلاغ يطالب بتشكيل لجنة ثلاثية من نقابة الأطباء للكشف على حسن البرنس

تلقى المحامى العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية، تظلماَ من الدكتور محمد رفيق خليل نقيب الأطباء بالإسكندرية، للمطالبة بتكوين لجنة ثلاثية من النقابة والكشف على الدكتور حسن البرنس عضو نقابة الأطباء، والمحبوس حاليا على ذمة القضية رقم 50666 لسنة 2013 جنايات منتزة أول، والمقيدة برقم 4214 لسنة 2013 كلي شرق.

وطلبت نيابة شرق الاسكندرية تحريات ومعلومات عن الطبيب حسن البرنس الموجود في مستشفى السجن حاليا لاتهامه في إحدى القضايا وذلك بعد تقدم نقابة الاطباء بطلب للكشف عليه .

حيث تقدم الدكتور محمد رفيق خليل نقيب الأطباء بالإسكندرية بتظلم إلى نيابة شرق الاسكندرية للسماح وأفادت النقابة في تظلمها انه جاء بناءا على طلب تقدم الدكتور ناجي البرنس شقيق المذكور عاليه و الأستاذ بكلية طب الأسنان للنقابة، مشيرا فيه إلى وجود شقيقه بمستشفى السجن وهي محدودة الامكانيات، وكذا تدهور الحالة الصحية بسبب إصابته بالتهابات في المرارة مع وجود حصوات متعددة، وتستوجب إجراء جراحة عاجلة لإستئصال المرارة.

وطالبت النقابة في تظلمها بالكشف على الطبيب بواسطة لجنة ثلاثية من اختيار مجلس النقابة وذلك لتقييم حالته الصحية، وتحديد العلاج المطلوب له، مع سرعة اتخاذ القرار حتى لا تتدهور صحته اكثر من ذلك حيث ان حق العلاج مكفولا لكل انسان .

14199530_10154008121368337_5621839976993387869_n



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;