ننشر أدلة إدانة أمين الشرطة المتهم بقتل سائق المعادى ..تعرف على التفاصيل

تسلم المستشار شريف معتز، رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة ، اليوم الثلاثاء، تقريرى الطب الشرعى والأدلة الجنائية فى واقعة مقتل سائق ميكروباص برصاص أمين شرطة في منطقة المعادي.

واستمع فريق التحقيق، لشهود العيان، وناقش الطبيب الشرعى الذى باشر عملية التشريح، وتسلم جميع التقارير الفنية، وسوف يصدر المستشار هشام حمدى، المحامى العام الأول قراراَ بالتصرف فى التحقيقات خلال ساعات .

وأكدت تحقيقات النيابة العامة، أن سبب الوفاة طلق نارى فى الرقبة للسائق، بفتحة دخول وخروج، أدى إلى تهتك بالرقبة والقلب والرئة، ونزيف داخلى، نتج عنه وفاة المجنى عليه.

واستمع المستشار شريف معتز، اليوم، لأمين الشرطة، المتهم، ومواجهته بما جاء فى تقريرى الأدلة الجنائية، والشهود، غير أنه أنكر ارتكابه واقعة القتل، وأنه اطلق النار فى الهواء لفض المشاجرة التى وقعت بين سائقين على أولوية المرور.

وأكدت النيابة، أن تقرير الأدلة الجنائية أثبت أن السلاح المحرز فى القضية، الذى استخدمة المتهم، هو السلاح الذى أطلق الفوارغ التى تم ضبطها فى موقع الحادث، وأثبت أن الثلاثة فوارغ المضبوطة نفس النوع، وتستخدم فى السلاح المضبوط مع المتهم.

وتطابقت أقوال الشهود مع تقرير الطب الشرعى، فى أن المتهم أطلق النار على المجنى عليه من مسافة 4 إلى 5 أمتار، ونفى الشهود فى التحقيقات، مؤكدين أن سبب المشاجرة بين السائق وأمين الشرطة هو طلب الأمين من السائق السيارة لإصطحابها فى إحدى المأموريات إلا أن السائق رفض الطلب، فوقعت المشاجرة بينهما، مشيرين الى أن أمين الشرطة كان يقصد قتل المجنى عليه.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;