تجديد حبس اخوانى بتهمة محاولة ذبح ضابط مدينة نصر

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر حبس أحد عناصر اللجان النوعية لجماعة الإخوان الإرهابية، 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بمحاولة ذبح ضابط شرطة في شارع الطيران بمدينة نصر.

وكشفت التحقيقات الأولية التي تجريها النيابة مع المتهم أنه تلقى تعليمات من كوادر الجماعة الإرهابية بتفيذ عمليات ذبح لعناصر وأفراد الشرطة الذين يصادفهم في الشارع.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أكد على أن التعليمات التي تلقاها كانت صريحة باتباع نهج الذبح، والبعد عن إطلاق الأعيرة النارية، وتنفيذ سياسة حركة حماس في ذبح الجنود الإسرائيليين، وسياسة تنظيم «داعش» في ذبح المعارضين له.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم وصف أفراد الشرطة والجيش ومن يساندهم بالمرتدين، مهددًا إياهم في حال براءته من القضية، بمواصلة تصفيتهم وذبحهم، قائلًا: "إن السكين هي التي ستتحدث الفترة القادمة".

بدأت تفاصيل الواقعة في أثناء مرور النقيب كريم حسام، الضابط بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، بمنطقة البنوك في شارع الطيران لملاحظة الحالة الأمنية، فوجئ بشخص ملتحٍ يتجه إليه ويعتدي عليه بالسب دون أي مبرر، مرددًا عبارات ضد مؤسسات الدولة، وغافله وطعنه بسلاح أبيض، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي بالوجه، ونقل الضابط إلى مستشفى لتلقى العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.





الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;