محامى "شفيق": موكلى سدد قيمة التصالح فى أرض الطيارين ولم يتم حفظ القضية حتى الآن

قال هشام مراد محامى الفريق أحمد شفيق المرشح الخاسر فى انتخابات الرئاسة لعام 2012، أن موكلة و10 آخرين سددو جميع الأموال فى قضية إسكان الضباط الطيارين والمعروفة إعلاميا بقيضية "أرض الطيارين"، وقميتها 35 مليون جنيه، ونيابة الأموال العام برئاسة المستشار أحمد الحبراوى لم يتم حفظ القضية حتى الآن من التصالح من عام 2014.

وأضاف مراد فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أن قضية رفع أسم الفريق شفيق من على قوائم الممنوعين من السفر سيتم نظره يوم 15 سبتمبر والموافق يوم الخمس المقبل بعد العيد مباشرة، وذلك لتقديم مذكرة النيابة العامة.

وتضم لائحة المتهمين فى القضية، كلا من: "الدكتور أحمد شفيق الرئيس السابق للجمعية التعاونية لإسكان الضباط الطيارين وأعضاء مجلس إدارة الجمعية اللواءات محمد رضا وعلاء الدين خليل ومحمد رؤوف ومحمود جمال الدين ومحمد كمال وسيد كامل عبد الوهاب وطارق محمود إبراهيم ونبيل سراج الدين وشريف سيد كامل وأحمد سيد رئيس جهاز القرى السياحية".

كانت محكمة جنايات القاهرة، قضت بعدم قبول الدعوى الجنائية فى القضية لبطلان أمر الإحالة الصادر من قاضى التحقيق، لانتفاء ولايته على التحقيق فى القضية، وإحالة القضية مرة أخرى إلى النيابة العامة للتحقيق فيها، مع إخلاء سبيل المتهمين المحبوسين بعد التأكد من محل إقامتهم.






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;