قضايا التحرش تسيطر على المصالح الحكومية..مدير مدرسة يتحرش بمدرسة بأوسيم..وموظف بالمترو يتحرش بسيدة فى محطة السيدة زينب



ظهرت العديد من قضايا التحرش فى المصالح الحكومية من أجل أشباع الرغبة أو العجز الجنسي لدى المتحرش فيقوم بالتحرش بالسيدات سواء كانت موظفة تجلس بجانبة أو مواطنة تقوم بتخليص مصلحة لها داخل الهئية الحكومية.
وأغلب قضايا التحرش خلال الفترة الماضية كانت داخل المدارس، حيث ظهرت قضية مدير مدرسة تحرش بسيدة داخل مكتبة المدرسة واتخذ المدرسة التى ينشأ فيها الأطفال على العلم والدين إلى مكان يفرغ فيه رغباتة الجنسية.

المتهم بالتحرش:المعلمة أنشأت صفحات جنسية وتمارس السحاق مع سيدات
نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هانى تحقيق فى واقعة تحرش مدير مدرسة لمعلمة "ع.س"، وتم فصلها من المدرسة فى شهر أغسطس من العام الماضى بعد سرقتها مرتبات العاملين فى شهر يوليو من نفس العام.

وأستمعت النيابة لأقوال المعلمة عز سيد، وذكرت فى التحقيقات أن المدير صاحب المدرسة و شريكه، استدرجنى إلى للمدرسة واعتديا عليها داخل المكتبه ضربنى وإجبارنى على توقيع إيصالات أمانة، وهددنى بنشر صورى الفاضحة الذى قام بتصوريها بعد ما جردنى من ملابسى داخل المكتبة على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" أجبرنى على السكوت
خوفًا من نشر صورى الفاضحة وتجريدها من ملابسها وتصوير وجسده العارى التى أرسلها عبر فيس بوك وواتس آب، ولإجبارها على السكوت وعدم الإفصاح عن فعلتهما.

ينما أحضر الملفات من الدولاب بالمكتب فوجئت بمدير المدرسة بيحضنى من ضهرى..وسأفضحه وسأنشره صوره العاريه لو حقى ماجاش التى أرسلها لى عبر الفيس والواتس آب".
وذكرت أنها عملت بالمدرسة لمدة عامين ونصف كمدرسة رسم وحصلت على العديد من شهادات التقدير والتميز من قبل المدرسة.

ضبط موظف يتحرش بالنساء في محطه مترو السيدة زينب

وبتاريخ 7 أبريل 2016، تمكنت قوات قسم شرطه مترو الانفاق من القبض علي موظف يلتقط صور للفتايات، وكانت قد تلقي قسم شرطة سادس مترو الانفاق من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة السيدة زينب تفيد قيام، جورج ا 29 سنه موظف بالتقاط صور للفتايات اثناء ركوبهم المترو.
وقد اكدت التحريات تقدم ياسمين م 22 طالبه والمقيمه بدائره قسم شرطه حلوان ببلاغ يفيد التقاط المتهم لعدد من الصور لها،تحرر محضر بالواقعه وحمل رقم 15-359 احوال قسم سادس مترو الانفاق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;