حبس عاطلين تخصصا فى الإتجار بالهيروين فى كفر الشيخ

أمر محمد خروب وكيل نيابة دسوق بكفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، تحت إشراف المستشار محمد قنطوش رئيس النيابة، بحبس كل من "علاء م.م.ج"، 19 سنة، وشهرتة الفزارى، عاطل، ويقيم بمنطقة شارع الشركات، و"محمد ا.أ.ش"، 21 سنة، عاطل، ويقيم بمنطقة حى الدلتا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازتهما مواد مخدرة .

كما أمر وكيل نيابة دسوق، إرسال حرز المخدرات للمعمل الكيماوى بطنطا، لفحص المواد المخدرة، لبيان عما إذا كانت تحتوى على مواد مخدرة او من عدمه، ونوعها، والجدول المدرجة بها، والتحفظ على مبلغ قيمتة 1250 جنيه، وعلى التوك التوك المضبوط مع أحدهما، بديوان قسم دسوق، لحين صدور قرار بشأنه .

كان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفرالشيخ، تلقى إخطاراً من العميد هشام مطر مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بضبط رجال وحدة المباحث للشخصين المذكورين وبحوزتهما كميات كبيرة من تذاكر مسحوق الهيروين، وتوزيعها على عملائهما بدائرة القسم .

وردت معلومات للرائد علاء سكران رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، بقيام الشخصين المضبوطين، بالأتجار فى المواد المخدرة "الهيروين"، من خلال توزيعها على عملائهما، وبتكثيف التحريات التى أجريت تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، صحة ما جاء من تحريات .
كما دلت تحريات رئيس مباحث قسم دسوق، ومعاونوه النقباء فؤاد الفقى، وأحمد الزعفرانى، وفهمى الخطيب، أن المتهم الثانى يستخدم دراجة بخارية "توك توك" فى توزيع نشاطة الإجرامى على عملائهما من مدمنى المخدرات .

توجهت حملة من مباحث القسم إلى المتهمين، والقى القبض عليهما وبحوزة المتهم الأول 15 تذكرة هيروين، وسلاح أبيض مطواه، ومبلغ مالى 500 جنيه، كما ضبط بحوزة الثانى 11 تذكرة هيروين، وموبايل، ومبلغ مالى 750 جنيهاً، ودراجة بخارية "توك توك"، وبسؤالهما أقرا بحيازتهما لتلك المضبوطات الهيروين بهدف الاتجار، والهاتف المحمول لتسهيل الأتصال على عملائهما، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وقيامهما بتشكيل عصابى فيما بينهما للاتجار فى المواد المخدرة .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10312 لسنة 2016 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق .






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;