بالصور.. والد طفلة يحرر محضرا لسقوطها من على لعبة كهربائية بنادى كفر الشيخ

شهد نادى كفر الشيخ سقوط الطفلة هنا وليد سليمان بالصف الخامس الابتدائى، وإصابتها بإصابات متفرقة من إحدى اللعبات الكهربائية التى جلبها نادى كفر الشيخ مؤخراً لمزاولة الأطفال الألعاب المتعددة كنوع من أنواع الأنشطة التى يهتم بها مجلس إدارة نادى كفر الشيخ.

وكان المهندس وليد سليمان قد حرر محضرا حمل رقم 9640 جنح قسم أول كفر الشيخ، لسقوط ابنته "هنا" بالصف الخامس الابتدائى من على لعبة "الفنجان الطائر، "وأكد التقرير الطبى بإصابة الطفلة بكدمات بكل أنحاء الجسم، وإصابات بالوجه والذراع اليمنى والذراع اليسرى والقدم اليمنى.

وقال وليد سليمان، إنه لن يترك حق ابنته من أعضاء مجلس إدارة نادى كفر الشيخ، وحمّل سليمان المسئولية للعاملين على الملاهى والتى سماها "ملاهى الموت" الموجودة بالنادى دون أمان أو رعاية.

وأضاف سليمان، فى تصريح صحفى، أنه سيرفع الأمر لكل المسئولين فى الدولة من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ووكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ للإهمال الذى تعرضت له ابنته.

وأكد أن ما اتخذه من إجراءات يعد حفاظاً على أرواح الأطفال المترددين على الملاهى، مشيراً إلى أن العاملين على الملاهى غير مؤهلين لتشغيلها، ولا نأمن على أطفالنا.



01 (1)

02

03

04




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;