انتهاء التحقيق مع 19 متهماَ من رابطة "الاولتراس" لاتهامهم بمحاولة اقتحام النادى الأهلى

انتهت منذ قليل، نيابة قصر النيل، من التحقيق مع 19 متهماَ من مشجعى النادى الأهلى المعروفة إعلامياَ بـ"رابطة الأولتراس"، على خلفية إتهامهم بمحاولة اقتحام النادي ومقاومة السلطات والإعتداء علي الشرطة .

وأسندت النيابة العامة للمتهمين إرتكاب 65 جرائم هى "التجمهر والتظاهر ومحاولة اقتحام النادي ومقاومة السلطات والاعتداء علي الشرطة وترويع المواطنين" .

من جانبه، قال محمد رشوان، محامى الأولتراس، أن أول ما لاحظه مع اطلاعه علي القضية أنها مصنوعة بالكامل انتقاما من بعض مشجعي الأهلي للرد علي أحداث اهلي م نصر، مشيرا الى أنه كان مطلوباَ القبض علي شخص واحد لن اذكر اسمه لانه لازال محبوسا حرصا عليه، وردد قائلاَ: "هذا ليس كلامي ولكنه مكتوب في المحضر بالنص " .

وأوضح، فى تصريحات صحفيه، أن خلت أوراق القضية خلت من أى بلاغ مقدم من محمود طاهر بمحاولة اقتحام النادي وخلت أيضاَ من ارفاق القرار الخاص بمنع الجماهير التي تستند اليه الداخلية، مشيراَ الى أنه طالب استدعائه بشخصه للتحقيق معه في الواقعة، كما طالب من النيابة رسميا التحقيق مع رئيس اتحاد اليد بعد ان تقدم باوراق ومستندات تثبت الموافقة علي حضور الجماهير واطلعت عليها النيابة ومنسوبة للصفحة الرسمية لاتحاد اليد وصفحة الاهلي هاندبول وطلبت بحبس ادمن هذة الصفحات وحبس المسئولين عنهم ان كذبوا .

وأضاف، طلبت ضم كاميرات المراقبة لمحطة مترو الاوبرا وقسم شرطة الجمالية لبيان الاعداد الحقيقية التي قبض عليها، كما طالب بإستجواب محمد فرج عامر في تصريحاته عن عودة الجماهير خلال ٣ شهور، مشيراَ الى أنه، سيتم ارفاق تحريات الأمن الوطني اليوم وستتخذ النيابة قرارها اليوم .



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;