‎تعرف على أسباب عدم القبض على فاطمة ناعوت بعد عودتها لمصر

‎أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية عدم وجود اسم الكاتبة فاطمة ناعوت على قوائم الممنوعين من السفر مما أدى للسماح لها بدخول مصر دون تعرض الأجهزة الأمنية لها.

‎وأشار المصدر في تصريحات خاصة ل "انفراد" ان ناعوت لم يدرج اسمها في قوائم إدارة تنفيذ الأحكام للهاربين والمطلوبين على ذمة قضايا.

‎من جانبه، أضاف مصدر امنى بقطاع الامن العام في تصريح خاص ل " انفراد " ان سفر ناعوت جاء بعد تقديمها الاستئناف واثبات بياناته وعودتها كان بعد تكليف للمحامي الخاص بها بعمل معارضة استئنافية على الحكم لإيقافه.

ونشرت فاطمة ناعوت، أمس ، مجموعة من الصور لها، أثناء وصولها لمطار القاهرة، واستقبال مجموعة من أهلها ومحبيها لها خارج المطار .

‎ ويذكر ان محكمة جنح مستأنف السيدة زينب, قد قضت حال سفرها بـ “عدم قبول” الاستئناف المقدم من الكاتبة فاطمة ناعوت, على الحكم الصادر بمعاقبتها بالحبس لمدة 3 سنوات في قضية اتهامهما بازدراء أحد الأديان السماوية.

‎وكانت محكمة جنح الخليفة (أول درجة) قد سبق وقضت بمعاقبة فاطمة ناعوت بالحبس لمدة 3 سنوات والغرامة المالية بقيمة 20 ألف جنيه, وذلك بعدما ارتأت المحكمة إدانتها بارتكاب جريمة ازدراء الأديان على خلفية تدوينة لها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي, والتي اعتبرتها النيابة تمثل مساسا بالدين الإسلامي وأحد شعائره وتشكل جريمة إزدراء الأديان.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;