مناظرة النيابة فى واقعة مقتل شخص بسبب قنبلة جسر السويس: لقى مصرعه نتيجة الشظايا

كشفت مناظرة محمد الجرف وكيل النائب العام لجثة بائع الخرده المتوفي نتيجة انفجار جسر السويس أن الوفاة جاءت نتيجية الإصابة بشظايا في جميع أنحاء الجسم والتي أدت للوفاة علي الفور عقب الوصول للمستشفي .

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، امرت باستدعاء 10 أفراد شرطة و3 ضباط كانوا ضمن القوة الامنيه المستهدف من انفجار قنبلة في شارع جسر السويس ، وحددت جلسة الغد للاستماع لاقوالهم .


وكشفت المعاينة الأولىة التي اشرف عليها المستشار إسلام الجوهرى رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة، عن تهالك مدرعة الشرطة المستهدفة بالكامل،وتلفيات بسيطة ب٤ سيارات شرطة، واصابات طفيفة بالجنود ومقتل مواطن وإصابة ابنة تصادف مرورهم وقت الانفجار.

وكشفت تحقيقات النيابة أن القنبلة وضعت بجوار خط مترو الانفاق الجديد، بهدف قتل ضباط وأفراد تابعين لقوات شرطية، وتم تفجيرها بواسطة ريموت كنترول.

كانت وزارة الداخلية، قد أكدت في بيان لها عصر اليوم الجمعة انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع، كانت متواجدة على جانب الطريق في شارع جسر السويس بمنطقة عين شمس أثناء مرور أحد القوات الأمنية.

وأكد مسئول المركز الامنى بوزارة الداخلية، أن الانفجار لم يسفر عن حدوث ثمة خسائر بالقوات، بينما أسفر عن إصابة اثنين من المواطنين تصادف مرورهما وقد تم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج، ثم توفي أحدهما متأثرًا بإصابته.





الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;