القصة الكاملة لإحالة المحامية أشجان السلكاوى لـ"التأديب" أمام الجنايات

لم تكن تتخيل يوماَ أن خلافها مع المسئولين داخل النقابة سوف يدفع النقيب العام سامح عاشور بإحالتها لمجلس التأديب ومن ثم تحديد جلسة محاكمة لها أمام إحدى دوائر محكمة الإستئناف لاتهامها بما هو مجهول، كما حدث مع المحامية اشجان المستكاوى .

وروت اشجان المسلكاوى، تفاصيل الواقعة، لـ"انفراد" حيث أكدت أنها لم تعلم شئ عن مسألة احالتها الى مجلس التأديب ولم يتم التحقيق معها بالنقابة من قبل المجلس، ومن ثم فوجئت بتحديد جلسة لمحاكمتها أمام إحدى دوائر الإستئناف .

وأضافت المحامية، أن هناك عدد كبير من المحامين يواجهوا تعنت من قبل مجلس النقابة، وأنه كان يجب التحقيق معها قبل احالتها لمحكمة الجنايات، لنظر جلسة التأديب، حيث أنها لما طالبت بالتعرف على سبب الإحالة، اخبرها المجلس أنها نتيجة شكوى مقدمة من نقيب المحامين الفرعى بمحافظة المنوفية .

وأشارت المحامية، الى أنها لم تطلع على أوراق القضية التى احيلت بسببها حتى تلك اللحظة، وأن هناك تصفية شخصية من قبل جبهة سامح عاشور النقيب العام، بسبب معارضتها المستمرة لبعض القرارات التى تتخذ من جانب النقيب العام.

وأوضحت: أن الأمر وصل الى تحديد محكمة الإستئناف جلسة 4 فبراير لنظر محاكمتى أمام إحدى دوائر الجنايات بمحكمة شمال القاهرة دون أن تعلم عنها أى شئ، ما يعد كارثة بمعنى الكلمة " .









الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;