مدير أمن دمياط يتابع الحالة الأمنية من داخل غرفة العمليات

تابع اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط من داخل غرفة العمليات بمديرية امن دمياط، الحالة الأمنية لقوات الشرطة المنتتشرة بمختلف أنحاء المحافظة.

وقال مصدر بمديرية أمن دمياط أن جنيدى، وجه قيادات المديرية، ومعاونيه، بتفقد القوات الأمنية بالشوارع والميادين لمتابعة الخدمات الأمنية، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجههم أثناء قيامهم بأداء واجبهم لاتخاذ قرارات فورية.

وأكد المصدر، متابعة مدير الأمن للوضع الأمني عن كثب من داخل غرفة العمليات المركزية، منذ الصباح الباكر وحتى مساء اليوم . وتلقت غرفة العمليات إخطارا بتنظيم عدة سيدات من عناصر الجماعة الارهابية لسلسلة بشرية استمرت لدقائق معدودة على طريق جمصة - كفر البطيخ أمام قرية أم الرضا، كما تلقت غرفة العمليات خروج مسيرة محدودة لأنصار الجماعة الارهابية عقب الإنتهاء من صلاة الجمعة بقرية البصارطة مركز دمياط، كما تلقت غرفة العمليات تظاهر المئات بميدان الساعة تأييداً للرئيس عبد الفتاح السيسى وقوات الجيش والشرطة. كما تلقت غرفة العمليات خروج العشرات من مؤيدى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمسيرة بقرية كفر شحاتة مركز كفر سعد لتأييد الرئيس، كما تلقت غرفة العمليات إخطاراً من وجود سيارة بالقرب من مسجد قباء وتم فحص السيارة من خلال قوات الدفاع المدنى وقسم مكافحة المفرقعات وتبين سلبية البلاغ. وكثفت مديرية أمن دمياط من حملاتها واستنفارها الأمني في الميادين والشوارع الرئيسية ، حيث تمركزت قوات مشتركة من الجيش والشرطة حول عدد كبير من المنشآت الحيوية ، وشهد ميدان الساعة انتشارا أمنيا مكثفا.

وأكد المصدر الأمني إنه تم رفع حالات الاستعداد القتالى تمهيدًا للتحرك والانتشار لتنفيذ مهام التأمين المكلفة بها القوات للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة بنطاق المحافظة ومشاركة عناصر من قوات التدخل السريع.

وكشف المصدر إن الضباط المكلفين بتأمين المباني الحيوية صدرت لهم تعليمات مشددة بضرورة القبض على المعتدين على المنشآت، مؤكدا أن القوات جاهزة لردع أي محاولات لخرق القانون وإشاعة الفوضى وعلى من تسول له نفسه ويحاول اقتحام أي من المقرات الأمنية تحمل نتيجة ذلك كاملة.

كما أشار المصدر إلى مضاعفة عناصر الشرطة السرية لرصد أي محاولة من العناصر الإرهابية لتكدير السلم، ورصد أي عناصر وتصويرهم عبر كاميرات المراقبة قبل شروعهم في أي أعمال عنف، وتسليح مركاز وأقسام الشرطة بالاسلحة الثقيلة كما تم تعزيز مديرية امن دمياط ومقر قوات الأمن وقسمى شرطة اول وثان دمياط ودمياط الجديدة ومركز شرطة دمياط بقوات إضافية من الأمن المركزى.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;