تحقيقات النيابة مع المتهمين بأحداث العنف 11/ 11: عثر بحوزتهم على أسلحة ومنشورات معادية


كشفت التحقيقات الأولية برئاسة المستشار محمد ابو زينة رئيس النيابة، مع 27 متهما ألقي القبض عليهم يوم الجمعة الموافق 11نوفمبر خلال التظاهرات التي دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية .

بأن قوات أمن الجيزة، تمكنت من القبض على عدد 13متهم بمنطقة الطالبية كما ضبط 14متهم بمنطقة العمرانية بعد تفريق عدد من المسيرات التي دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين ، وقد ضبط بحوزته المتهمين عدد من الأسلحة ومنشورات ، وتنتظر النيابة الان تحريات الأمن الوطني حول الواقعة، وتحريات إدارة البحث الجنائي.

فيما حصل "انفراد" على قائمة بأسماء 13 متهماَ بينهم طلاب بالتظاهر يوم الجمعة الماضية المعروفة اعلامياَ بـ"يوم 11/11"، بحجة الإحتجاج على ارتفاع وغلاء الأسعار من خلال اطلاق "ثورة الغلابة" المزعومة، بمنطقة الطالبية .

والمتهمون فى القضية رقم 9727 لسنة 2016 جنح الطالبية هم كل من ابراهيم مجدي و أحمد أسامة، و أيمن سيوفى على و إبراهيم على سلامة و محمود ناصر عبد المنعم و حمادة رضا فهمى و محمد عاطف عبد المالك و فيصل حسن عبد الحليم و عبده وليد محمود و محمد أحمد محمد و عمرو أحمد إبراهيم و عبد الرحمن عاطف صيام" .

ووجهت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم الإنضمام الى جماعة اسست على خلاف القانون، و التظاهر بدون اخطار، و المشاركة فى تظاهرة أخلت بالأمن و النظام العام" .

كما تباشر نيابتى جنوب وشمال الجيزة، التحقيق مع 65 متهما القي القبض عليهم أول أمس في تظاهرات 11/11 التي دعت لها جماعة الاخوان الارهابية .






الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;