الفريق المزينة يشهد فعاليات مؤتمر "اليوم العالمي للجودة"

شهد الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، فعاليات مؤتمر "اليوم العالمي للجودة"، الذي نظمته الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي بمناسبة اليوم العالمي للجودة، وذلك في نادي الضباط بمنطقة القرهود بحضور مساعدي القائد العام ومدراء الإدارات العامة والمراكز والأقسام، كافيتا برابو رئيس الجمعية الأمريكية للجودة في دبي، المدير العام الإقليمي لمنظمة الجودة الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

Captureuuu

hhh

jjj

وبدأت فعاليات المؤتمر بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم كلمة القائد العام لشرطة دبي استهلها بتهنئة المشاركين في المؤتمر باليوم العالمي للجودة الذي أطلقته منظمة الأمم المتحدة في عام 1990 بهدف زيارة الوعي بأهمية الجودة ومساهمتها في الارتقاء بالمنظمات والدول.

وقال المزينى : منذ أن أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أول برنامج للتميز الحكومي في العالم، نسابق الزمن للتعامل مع معايير الجودة الشاملة سواء من حيث المفهوم أو من حيث التطبيق وذلك للاستفادة القصوى من قدرات القيادة وقدرات الموارد البشرية والموارد المالية والتقنية والمعلوماتية المتاحة بأسلوب يعتمد على الإبداع والابتكار .

وأضاف القائد العام لشرطة دبي: اليوم العالمي للجودة الذي نحتفل بمناسبته اليوم يشكل فرصة لنا وللعاملين في هذا المجال لمراجعة ما توصلنا إليها من إنجازات والتعرف على مواطن النجاح والإخفاق، وتحديد نقاط جديدة للإنطلاق نحو مزيد من النجاح بما يتناسب مع خصوصيتنا الأمنية وبما يدفع نحو مزيد من النجاح في تحقيق أهدافنا الأمنية والجنائية والمرورية.

فيما كرم الفريق المزينة، الرعيل الأول العاملين في مجال الجودة في شرطة دبي والذين ساهموا فيما وصلت إليه شرطة دبي من تميز منذ تأسيس "لجنة جودة الأداء بشرطة دبي" في الـ 25 من ديسمبر عام 1997.

و شهد المؤتمر معرض مصاحب قدم أحدث الكتب في مجال الجودة، بمشاركة مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار في شرطة دبي، وعدد من الشركات.

rr

الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;