خلاف على فتاه وراء مقتل مكوجى على يد صديقه العاطل

كشف رجال مباحث القاهرة ملابسات واقعة العثور على جثة شاب يعمل مكوجى، مقتولاً بمنطقة مقابر باب النصر. وتبين من التحريات أن صديق المكوجى، العاطل وراء قتله لسابقة قيام المجنى علية بالتعدي عليه بالضرب واصابته بسبب خلاف على صداقة إحدى الفتيات، إذ قام باستدراجه وحاول ممارسة الشذوذ معه بالإكراه ، الا ان المتهم تمكن من طرحه أرضا وخنقه واستولى على متعلقاته وفر هاربا حتى تم ضبطه.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث الجمالية بلاغاً من" عيد ع ع 40 سنة" خفير بالمنطقة 32 مقابر باب النصر بعثوره على جثة شخص مجهول ملقاه بمنطقة المقابر. وتبين أن الجثة لذكر مجهول الهوية مسجاة على وجهها ويرتدى بنطال وتيشيرت وحافي القدمين، وبها إصابات عبارة عن جرح سطحي في مؤخرة الرأس وكدمات بالوجه وملفوف حول رقبته سلك خاص بشاحن هاتف محمول وبجواره حجر ملطخ بالدماء.

وبتفتيش الجثة عثر على حافظة نقود بداخلها 3 صور شخصية و 2 شريحة هاتف محمول وايصال خالى من البيانات، خاص باستوديو أفراح كائن بمنطقة مغاغة / المنيا.

ومن خلال الفحص تمكن رجال المباحث بقيادة المقدم محمد علوى رئيس مباحث الجمالية، من تحديد شخص المجنى عليه، وتبين أنه عبد الرحمن م م 19 سنة مكوجى، وأصل بلدته مركز مغاغة / المنيا ، و اثناء السير في اجراءات البحث امكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة محمد س س 16 سنة عاطل والسابق اتهامه في 4 قضايا اخرها 5318 لسنة 2015م الظاهر " سلاح ابيض .

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة و تمكن ضباط مباحث القسم الجمالية بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقال أنه نظرا لسابقة قيام المجنى علية بالتعدي علية بالضرب واحداث اصابته "بجرح سطحي بالكتف الأيمن " بسبب خلاف على صداقة إحدى الفتيات، خطط للانتقام منه.

وأشار المتهم إلى أنه إستدرج المجنى عليه إلى منطقة المقابر محل الواقعة بدعوى تعاطى المواد المخدرة وحال تواجدهما قام المتهم بإجبار المجني عليه بالاستلقاء أرضا تحت تهديد شفره موس لممارسة الشذوذ معه وحال استلقائه أرضا حاول المتهم إحداث إصابة بالمجني عليه بمنطقة الإليا فقاومه المجني عليه .

وأضاف المتهم انه تمكن من طرح المجنى عليه أرضاً واعتلي ظهره وقام بخنقه بواسطة سلسله كان يرتديها المجنى عليه وسلك شاحن هاتف عثر عليه بمحل الحادث ثم قام بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بحجر محدثاً ما به من اصابات حتى تأكد من وفاته واستولي على هاتفه المحمول والحذاء الذي كان يرتديه ومبلغ مالي 150 جنية وفرا هارباً .

;كما تم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى علية لدى عميله " حسن النيه " رضا ع 17 سنة عاطل، كما تم ضبط حذاء المجني علية بمسكن المتهم ، واقر بانفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة الي النيابة العامة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;