حجز دعوى "شارل فؤاد" ضد المصرى اليوم لـ28 ديسمبر

قررت المحكمة الاقتصادية الدائرة السادسة،اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار وليد البكباشي، في الدعوى المرفوعة من الكاتب الصحفي شارل فؤاد المصري نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ورئيس تحرير بوابة صوت الأمة، ضد المهندس صلاح دياب مالك مؤسسة المصري للصحافة والنشر، ورجل الأعمال طارق نورالممثل القانوني لشركة "تي أن تي في"، بصفاتهم لفض النزاع حول ملكية برنامج "نشرة المصري اليوم من "القاهرة والناس بحجز القضية لجلسة 28ديسمبر للحكم.

الجدير بالذكر أن خالد الجرف الحاضر عن وزير الثقافة بصفتة رئيس المجلس الأعلى للثقافة، طلب إخراج المجلس الأعلى للثقافة من الدعوى بلا مصاريف ،حيث أن النزاع منحصرا بين المدعى الأصلي والمدعي الفرعي قد قاما برفع دعوى أمام مجلس الدولة لالغاء وزير الثقافة بإيداع مصنف "البرنامج"،وكان قد تحدد جلسة 15نوفمبر الماضي لنظر الدعوى. أمام محكمة القضاء الإداري ،الدائرة الأولى، إلا أن محامي موسسة المصري اليوم الم يحضر ،خاصة. أنه قد طلب سابقا من المحكمة التصريح له بإحضار صورة رسمية من المصنف"البرنامج" إلا أنه لم يحضر ،وقد قررت هيئة المحكمة إحالة الدعوى ابي هيئة المفوضين.
كما طالب رامي فواد من مكتب الأستاذ لبيب معوض المستشار القانوني لشارع فؤاد المصري المدعي بادخال دار الكتب والوثائق خصما لتقديم المحرر الذي اذنت له المحكمة واعطتة أذنا للطعن.
يذكر أن شارل فؤاد المصري قد طالب في دعوه بوقف عرض البرنامج في الشق المستعجل وتطالب بتعويض و 10الاف وواحد على سبيل التعويض المؤقت.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;