إحالة قضية "مكين" لنيابة غرب القاهرة الكلية للتحقيق

احالت نيابة الاميرية برئاسة المستشار ادهم منتصر رئيس النيابة باحالة التحقيقات فى قضية وفاة سائق عربة كارو " مجدى مكين " داخل قسم الاميرية الى نيابة غرب القاهرة الكلية لاستكمال التحقيقا.

وكشف محمد عثمان، عضو هيئة الدفاع عن مجدى مكين، أن تحقيقات النيابة مستمرة، وأن هيئة الدفاع ادعت مدنيا امام نيابة غرب القاهرة الكلية بـ100 الف جنية ضد الفاعلين ووزير الداخليه بصفته.

وأضاف "عثمان" ، أنه طالب خلال التحقيقات بتشكيل لجنة ثلاثية من الطب الشرعى برئاسة كبير الأطباء الشرعيين.

أثناء مرور قوة من مباحث قسم شرطة الأميرية تبين ارتباك 3 أشخاص يستقلون عربة كارو من أعلى كوبرى مسطرد قاصدين الزاوية الحمراء محل إقامتهم حيث غيروا مسارهم ومرورهم بسرعة لتخطى القوة الأمنية مصيبين من يعترض طريقهم وبملاحقتهم تم ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 20 شريطا من الأقراص المخدرة.

وأضافت الوزارة، أن مباحث الأميرية اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتبين أن المتهمين هم "محسن. ن" سبق اتهامه في قضية أداب عامة بقسم الزاوية، و"محمود. م"، صاحب عربة الكارو، و"مجدى. م" 51 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بقسم الزاوية، وأثناء التحقيق ومناقشة المتهمين سقط المتهم الثالث على الأرض وأثناء نقله للمستشفى، توفى إثر أزمة قلبية حادة أدت لوفاته في الحال، وفقا لرواية وزارة الداخلية.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;