ضبط ٥٤٠ طن أرز بالدقهلية

أشاد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، بالجهود المشتركة لإدارة مباحث التموين برئاسة العميد باهي حامد مدير الإدارة وبالتعاون مع الطب البيطري والصحة والتفتيش الصيدلي ومديرية التموين ودورهم البارز في مواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على ضبط أي حالات تلاعب وضبط الأسواق.

حيث أسفرت الجهود من خلال الحملات المكثفة بدائرة المحافظة عن ضبط العديد من القضايا في جميع المجالات حيث تم ضبط عدد (٤٤٢) قضية وعدد (٥٤٠) طن أرز وعدد (٣٠٧٠٤) كيلو سكر ووزن (٧٢٢٥٠) كيلو دقيق وعدد (٢٧٣) اسطوانة بوتاجاز وعدد (٢٧٩٣٧) طن منتجات غش تجاري ومقررات تموينية بقيمة (٣٢٠١٣) جنيها، بالإضافة إلى عدد (١٥٩) قضية عدم الإعلان عن الأسعار وعدد(٢٧) منشأة بدون ترخيص وعدد(٩) قضية ميزان غير مدموغ وعدد(٤) قضايا بخصوص انفلونزا الطيور.

وقد تنوعت أسباب الضبط ما بين انتهاء الصلاحية وعدم وجود فواتير وعدم وجود ترخيص وبيع مواد مدعومة في السوق السوداء وعدم الصلاحية للاستهلاك الآدمي وعدم وجود سجل صناعي أو علامة تجارية.

كما تم التحفظ على جميع المضبوطات ووجه المحافظ إلى ضرورة المتابعة المستمرة وإحالة جميع القضايا إلى النيابة لإعمال شئونها مع ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط و وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية والطبية باعتبارها قضية حيوية.





الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;