الحبس سنة لممرض ممدوح حمزة بتهمة سرقة شقته بالزمالك

قضت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار حسين جهاد، وأمانة سر شريف صلاح، اليوم السبت، بحبس ممرض سنة مع الشغل لاتهامه بسرقة بعض محتويات شقة المهندس ممدوح حمزة بحى الزمالك.

وكشفت التحقيقات التى باشرها المستشار معتز زكريا، بإجراء فنى بمستشفى قصر العينى التحاليل للمهندس ممدوح حمزة فى شقته بالزمالك، وأثناء أداء عمله غافل من فى الشقة وسرق قطعًا فضية فى كل مرة يأتى بها إلى الشقة، وبمواجهته اعترف بسرقتها بأسلوب المغافلة؛ لأنه يمر بضائقة مالية.

وكان قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغًا من سالى محمد، مهندسة كهرباء، يفيد اكتشافها سرقة 13 قطعة فضية مختلفة الأشكال من داخل مسكنها، واتهمت "شمندى.ف"، فنى معامل بمستشفى قصر العينى، مقيم بإمبابة، والسابق اتهامه فى القضية رقم 3219 لسنة 2014م "سرقة مسكن".

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب المغافلة على فترات حال تردده على مسكن المجنى عليها بالزمالك لإجراء تحاليل طبية لزوجها.

وتم بإرشاده ضبط 4 قطع من المشغولات الفضية اعترف بأنها من متحصلات السرقة، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;