احالة شخصين سحلا وقتلا صاحب مصنع بالسلام للجنايات

أحالت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، شخصين كونا تشكيلا عصابياَ لتتبع مرتادي البنوك وسرقتهم بشارع عمر بن الخطاب في السلام، وسحلهم صاحب مصنع وقتله الى محكمة الحنايات .

كشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار إسلام الجوهرى رئيس النيابة، أنه عقب تلقيهم بلاغا من النجدة بمصرع شخص دهسا أسفل سيارة، انتقل المستشار أحمد عاصى وكيل النيابة إلى مكان البلاغ، لإجراء المعاينة، وبوصوله تنبه إلى وجود الكاميرات بالمحال المحيطة بمكان الحادث، وأمر بالتحفظ عليها، وبتفريغها اكتشف المحقق خيوط الجريمة كاملة.

أظهرت تسجيلات الكاميرات التي فرغتها النيابة، أن الواقعة بدأت بدخول شخصين يستقلان سيارة ماركة "كيا سيراتو" إلى المنطقة، وحاولا خطف حقيبة كانت في يد المجنى عليه، الذي اتضح أنه صاحب مصنع، ومعه مرتبات الموظفين، وتتبعه المتهمان من أمام أحد البنوك أثناء سحبه للمبالغ المالية، إلا أنه طاردهما.

وأضافت تسجيلات الكاميرات أن المتهمين حاولا الهروب إلا أنهما دخلا حارة سد، وبرجوعهما أخذا المجنى عليه في طريقهما، وقاما بسحله مسافة 60 مترا، وأسفر ذلك عن مقتله.

وأشارت التسجيلات إلى أن الأهالي قاموا بمطاردة المتهمين، وتمكنوا من القبض عليهما، وتسليمهم إلى النيابة، التي حررت المحضر في هذه الواقعة وليس المباحث كما هو معتاد، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;